ملتقى أبناء الأجهزة الأمنية-غزة
مرحبا الزوار الكرام

حماد: خططنا لإضاءة مقراتنا بطاقة بديلة

اذهب الى الأسفل

حماد: خططنا لإضاءة مقراتنا بطاقة بديلة

مُساهمة من طرف الرئيس في الجمعة مارس 02, 2012 1:29 am

كد وزير الداخلية والأمن الوطني فتحي حماد على أن وزارته بدأت بوضع تصورات بهدف الاعتماد على نفسها في مجال الطاقة، مستطرداً "سيكون لنا إبداعات في تسيير الكهرباء".

وقال حماد خلال تكريم المشاركين في دورة علم الاتصالات التقنية وتطبيقاتها الخميس "بدأنا نضع تصورات بأن نضيء مقراتنا من خلال الطاقة البديلة وقمنا بالإعدادات اللازمة لذلك" .

تطوير العمل

وأعلن حماد انجاز جزء كبير من شبكة المقرات، مضيفا "نحن الآن على وشك الانتهاء من تطوير شبكة المواصلات والتعليم والتدريب وعقدنا سلسلة دورات متقدمة لننهل العلم في كافة المجالات".

وأضاف وزير الداخلية "نحتفل اليوم بقوة الإرادة والعزيمة والفداء والعطاء المتواصل في وزارة الداخلية"، مشدداً على أن وزارته ستواصل البناء رغم قصف الاحتلال وحصاره وإغلاقه .

وأوضح أن وزارته عقدت العزم على أن تعتمد على نفسها في كل شئ، مستطرداً "إننا أصحاب مشروع يناهض المشروع الصهيوني والامبريالي".

وأردف حماد "نقوم كل يوم بتطبيق جزء من خطة الداخلية التي انبتت في مجملها على أن تكون أجهزتها متكاملة متعاونة تتطور بشكل متوازن" .

وبين أن الاتصالات مبنية على أمور كثيرة جداً لتكون الداخلية دوماً جاهزة بكافة إداراتها، مستدركاً "لا زلنا نحصد الدرجات الأولى في العمليات المركزية ونحاول أن نصل لدرجات عليا".

ودعا الجامعات والمعاهد والمدارس والجمعيات لأن يكون في كل منها مختبرات للبحث العلمي إلى جانب محاريب العلم والعمل لبذل مزيد من التطور والتقدم في المجتمع الفلسطيني.

ومضى حماد يقول "سنثير روح التحدي وأي فرد يأتينا بمخترع وبراءة اختراع سيكون له جائزة عظمى".

وبارك وزير الداخلية للضباط الخريجين ممن شاركوا في دورة الاتصالات التقنية وتطبيقاتها التي عقدتها الإدارة العامة للعمليات المركزية خلال الفترة الماضية.

خطى ثابتة

بدوره، أكد العميد عزام أن العمليات المركزية تنطلق بخطى واثقة بدعم من وزارة الداخلية في إطار تطوير العمل وسرعة التنسيق والتواصل بين الأجهزة الأمنية ومتابعتها أولاً بأول.

وقال عزام "بعد مرور عام ونيف على إنشاء الإدارة العامة للعمليات المركزية يتطور العمل بصورة سريعة وينتقل من مرحلة لمرحلة".

وأشار إلى أن دورة الاتصالات التقنية واحدة من مجموعة دورات تدريبية تهدف العمليات المركزية من خلالها للارتقاء بضباط العمليات في وزارة الداخلية وتحسين أداءهم.

وبين مدير عام الإدارة العامة للعمليات المركزية أن العامل الأساسي في الدورات يعتمد على كواهل ضباط وأفراد أكفاء يواصلون الليل بالنهار.

واعتبر العميد عزام أن الداخلية ضربت مثلاً رائعاً في الحفاظ على أمن وأمان المواطنين في قطاع غزة، منوهاً إلى أن الداخلية أسست لمؤسسة أمنية تعتمد على الخبرة والكفاءة للسهر على راحة المواطنين.

واختتم حديثه قائلاً "سنواصل البناء في هذا الصرح الشامخ بما يخدم شعبنا ووطنا وسنمضي قدما في مسيرة التطوير والإعمار".

وفي ختام الحفل كرمت قيادة وزارة الداخلية ممثلة بالوزير حماد وقادة الأجهزة الأمنية الضباط وضباط الصف المشاركين في دورة الاتصالات التقنية وثمنوا جهود الإدارة العامة للعمليات المركزية.
المصدر: فلسطين الآن
avatar
الرئيس
مدير الموقع
مدير الموقع

ذكر عدد المساهمات : 128
نقاط : 279
تاريخ التسجيل : 25/11/2011
العمر : 31

http://palpolice.forumpalestine.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حماد: خططنا لإضاءة مقراتنا بطاقة بديلة

مُساهمة من طرف وهج القمر في الأربعاء أكتوبر 03, 2012 10:16 pm

بارك الله فيك وأدام الله في عمرك لخدمة هذا الدين وهذا المشروع

وهج القمر
تحت التجنيد
تحت التجنيد

ذكر عدد المساهمات : 3
نقاط : 5
تاريخ التسجيل : 03/10/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى